Construction Equipment الشرق الأوسط

شركة Volvo CE تشارك مع National Geographic في حملة الاستدامة

تشارك شركة فولفو للمعدات الإنشائية (Volvo CE) مع National Geographic في الجهود لتسليط الضوء على مشروع رائع لإنقاذ مجتمع مهدد بالانقراض من خطر ارتفاع مستويات البحار.

Volvo mega project Sundarbans

من خلال تعاون جديد ينسجم مع القيم المشتركة للشركتين لإنشاء كوكب متسم بالتوازن، ستكشف هذه الحملة الجديدة كيف تساعد حفارات فولفو في بناء السدود عبر منطقة سونداربانس، وهي منطقة تاريخية بين الهند وبنغلاديش، لحماية الأرض من خطر الفيضانات. تعتبر منطقة دلتا سوندربانس الغنية موطناً للنمر البنغالي وتم إعلانها كموقع للتراث العالمي من قبل منظمة اليونسكو - ولكنها تتعرض لخطر الدمار المستمر بدون اتخاذ أي إجراء عاجل أو إجراء طويل الأمد.

تقع سونداربانس على طول خليج البنغال، وهي موطن للعديد من الأنواع المهددة بالانقراض بالإضافة إلى 4.5 مليون شخص. بعد الإعصار المدمر في عام 2009، ضاعت التربة الخصبة وقُتلت الماشية وجُرفت الجدران الطينية التي كانت تحمي الجزُر. ونتيجة لذلك، فإن المنطقة معرضة بشكل هائل لفيضان المد والجزر الشديد لدرجة أن حوالي ثلث الأرض يختفي ويظهر مرة أخرى كل يوم. وتتفاقم المشكلة أيضاً بسبب نقص المياه النظيفة في الهند، وهي بلد فيها 80% من المياه ملوثة.

تكشف الحملة عن كيفية عمل 20 حفارة من حفارات فولفو على الموقع التراثي لبناء هذه السدود فعلياً وضمان حماية الأراضي والماشية من الأضرار الناجمة عن فيضانات المياه المالحة.

مشروع فولفو العظيم في سونداربانس

من خلال مزج المحتوى السينمائي مع قصة متجذرة في الهدف، ستأخذ الشراكة الرقمية شكل سلسلة من الأفلام القصيرة التي يتم إصدارها لجمهور عالمي خلال حملة مشتركة تستمر لمدة شهر واحد. لن يتم بثّ هذا فقط من اليوم كجزء من "قائمة المشروع العظيم" ('The Megaproject Listing') الحائزة على جائزة شركة Volvo CE - وهي حملة رقمية عالمية تعرض بعضاً من أكثر مشاريع البناء عظمة من جميع أنحاء العالم - ولكن أيضاً عبر القنوات الرقمية التابعة لـ National Geographic.

يقول Bill Law، النائب الأول لرئيس الاتصالات في Volvo CE: "إن هذا المشروع المذهل يمثل خطوة أخرى إلى الأمام في كفاحنا العالمي ضد التغير المناخي، ونحن فخورون بلعب دورنا بكل دقة من أجل بناء عالم أفضل. يسعدنا أن نسلط الضوء على أهمية هذا المشروع إلى جانب National Geographic - نحن لا نشارك فقط في الهدف المتمثل في بناء الغد، ولكن هذه الشراكة تسمح لنا أيضاً بتوصيل هذه الرسالة إلى جمهور عالمي أكبر."

لمعرفة المزيد عن سونداربانس يرجى زيارة https://www.volvoce.com/global/en/spirit-magazine/saving-invaluable-land/ وقنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة Volvo CE.

الصورة 1: تتعرض منطقة سونداربانس لخطر الفيضانات وهي موطن لأكثر من 4.5 مليون شخص.
الصورة 2: تعتبر المنطقة التاريخية بين الهند وبنغلادش من مواقع التراث العالمي المسجلة في اليونسكو.

شباط/فبراير 2019