Construction Equipment الشرق الأوسط

اتخذت شركة فولفو للمعدات الإنشائي و SDLG الخطوة التالية في الصين

ستوسع فولفو للمعدات الإنشائية (Volvo CE) و SDLG من تعاونهم أيضاً لتسريع رحلة نمو الربحية. اعتباراً من ديسمبر 2020، سيتم دمج جميع الحفارات التي تصل سعتها إلى 15 طناً التي تم تصنيعها للسوق الصينية في خط إنتاج واحد استناداً إلى أحدث تقنيات فولفو وعلامة فولفو التجارية.

تقوم (Volvo CE) وSDLG حالياً بتصنيع وبيع خطوط إنتاج الحفار المنفصلة الخاصة بهم في الصين. من أجل زيادة تسارع النمو بالتزامن مع معايير انبعاث العادم الرابعة في الصين، سيتم دمج جميع الحفارات التي تصل حمولتها إلى 15 طن للسوق الصينية في خط إنتاج واحد بحلول ديسمبر 2020. ستقوم جميع المنتجات على أحدث تكنولوجيا من فولفو وعلامة فولفو التجارية. 


منذ أن حصلت شركة (Volvo CE) على 70٪ من SDLG في عام 2007، نمت المبيعات الصافية من حوالي 3 مليارات كرونا سويدية إلى 17 مليار كرونا سويدية مع ربحية جيدة. تتمتع شركة SDLG بمكانة قوية في السوق في اللوادر ذات العجلات وقد دخلت بنجاح سوق الحفارات بدعم تقني من (Volvo CE). 


يقول ميلكر جيرنبرغ، رئيس شركة فولفو للمعدات الإنشائية: "إن الجمع بين أعمال الحفارات الكبيرة في الصين معاً سيضاعف من قدرتنا على خدمة العملاء في الصين". "تتمتع شركة SDLG بنجاح عظيم منذ بدأنا تعاوننا في 2007. مع نمو مبيعات كلا العلامتين التجاريتين وزيادة التعاون بيننا مع مرور الوقت، أصبحت هذه خطوة لاخقة طبيعية بالنسبة لنا."

الصحفيون الذين يريدون المزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على: بيل لو، نائب الرئيس الأول للاتصالات المؤسسية 96 84 323 31 46+