Construction Equipment الشرق الأوسط

فولفو تضيف محركات Stage IIIA إلى راضمات التربة SD115B و SD135B و SD160B

إن راضمات التربة من السلسلات B من Volvo Construction Equipment مليئة بالتكنولوجيا المتقدمة التي تتكيف مع التطبيق وموقع العمل، مهما كان شاقاً، مما يوفر أقصى قدر من تعدد الاستخدامات والأداء.

ستقوم شركة Volvo Construction Equipment (Volvo CE) بتقديم خيار المحرك Tier 3/Stage IIIA لراضمات التربة الأكبر SD115B و SD135B و SD160B الخاصة بها. تساعد هذه الآلات متعددة الاستخدامات والذكية المشغِّل على تحقيق أعلى مستوى ممكن من الأداء والكفاءة، مهما كانت متطلبات المهمة. على سبيل المثال، نظام فولفو المتطور للتحكم بالأسطوانة يسمح للمشغِّل - عبر وحدة تحكم سهلة الاستخدام - بضبط التردد والسعة، مما يساعد في التكيُّف مع التغيُّر في أنواع التربة وظروفها. يتوفر إعدادان للتردد كمعيار قياسي ولكن يمكن تضمين خمسة إعدادات كخيار. يمكن تحديد السعة العالية أو السعة المنخفضة لضبط القوة الديناميكية للأسطوانة بناءً على المهمة وعمق المادة. وفي الوقت نفسه، تعمل قوة الطرد المركزي المحسَّنة وميزة الاهتزاز التلقائي أيضاً على تحسين الأداء وسهولة التشغيل والإنتاجية.

يوفر نظام الجر قدرات ممتازة للتسلق والجر في التطبيقات الصعبة، مثل المنحدرات شديدة الانحدار أو الأسطح الزلقة، مما يحول دون دوران العجلات أو الأسطوانات في مكانها وللحصول على مستوى ممتاز من القدرة على التسلق، والأداء والإنتاجية.

الراضمات متوفرة مع أسطوانة ملساء وأسطوانة ذات أقدام بارزة. يمكن تحويل الأسطوانة الملساء بسرعة وسهولة إلى أسطوانة ذات أقدام بارزة باستخدام هيكل خاص مزود بمشبك - مما يحسِّن أكثر من ميزة تعدد الاستخدامات.

الراحة والتحكم

تساعد الراضمات من السلسلات B أيضاً على تعزيز كفاءة المشغِّل وإنتاجيته بفضل الكابينة الرائدة في هذه الصناعة والمتميزة بالرؤية الممتازة وأدوات التحكم المريحة والمجمَّعة بشكل ملائم والبيئة المريحة. تحتوي الكابينة المعتمَدة بشأن ميزة الحماية من الانقلاب ومن الأجسام الساقطة (ROPS/FOPS) على زجاج ممتد من الأرضية حتى السقف من أجل رؤية مهيمنة على موقع العمل مع رؤية واضحة للأسفل حتى الأسطوانة الأمامية، بينما يدور المقعد القابل للضبط بالكامل وينزلق لتعزيز الرؤية والراحة. إن شاشة المشغِّل الجديدة والملونة والمزودة بتكنولوجيا متقدمة، والتي تعرض معلومات التشغيل والتشخيصات الرئيسية، يمكن رؤيتها بسهولة ووضوح في جميع الأوقات حتى في ضوء الشمس الساطع.

السلسلات SDB

متينة وموثوقة

تعدُّ هذه الراضمات أيضاً من أكثر راضمات التربة متانة وقوة في السوق، حيث توفر مدة تشغيل رائعة وعمر خدمة طويل. تتميز الطرُز من السلسلات B بأعلى جودة للمكونات، و بتوجيه ذكي لمسارات الخراطيم وتوصيلات الأسلاك وبتصميم أنيق. تم تصميم وتصنيع مكونات الأسطوانة للمهام الصعبة، ومكونات الإطار الأمامي والوصلة المركزية لضمان طول العمر والأداء. الإطارات ملحومة ومصنوعة من فولاذ عالي الجودة مع لحامات دقيقة ومتَّسقة لضمان بنية قوية. تم نقل العديد من المكونات الإلكترونية إلى داخل الكابينة وتم تثبيتها على الحاجز الخلفي لحمايتها من عوامل الطبيعة.

السلسلات SDB

كابينة الإمالة هي قياسية في الطرُز من السلسلات B لتوفير وصول سهل للخدمة لجميع المكونات الهيدروليكية. يرتفع غطاء المحرك كهربائياً ليسمح بالوصول إلى مستوى أوسع لحُجرة المحرك من مستوى الأرض. يُمكن إجراء عمليات الصيانة والفحص بمزيد من الكفاءة وبوقت توقف أقل - مما يزيد من الإنتاجية الشاملة والموثوقية.