Construction Equipment الشرق الأوسط

تعرض شركة فولفو مجموعة منتجات قوية لتحقيق نجاح العملاء في معرض إنترمات باريس لعام 2018

تقود العوامل الفنية والاجتماعية والمناخية الكبرى، الاقتصاد العالمي. تقدم مجموعة فولفو في معرض إنترمات مجموعة من الآلات والخدمات التي توفر رضا العملاء - مما يدل على حرصها على "بناء المستقبل".

في مجتمع آخذ في التغير، تمتلك فولفو الآلات والخدمات وشبكة التوزيع التي تعمل على دعم العملاء بغض النظر عن حجم المشروع. وهذه هي الرسالة الأساسية التي تقدمها شركة فولفو في عرضها تحت عنوان "بناء المستقبل" في معرض إنترمات المقام في باريس بفرنسا.

تعرض شركة Volvo Construction Equipment (Volvo CE) على امتداد 4800 متر مربع هي مساحة المعرض الداخلية والخارجية، مجموعة من الآلات الجديدة والمحدّثة - تضم الحفارات واللوادر ذات العجلات وآلات التمهيد وآلات الدك - المزودة بحاسبها اللوحي المتطور Volvo Co-Pilot الذي يعمل باللمس والذي يدعم جميع منصات Volvo Assist.

عند اقتران هذه الآلات بالخدمات التي تقدمها خدمات فولفو، فإنها تكون جاهزة لتحقيق نجاح العملاء. في واقع الأمر، عندما تجتمع الشركة مع الشركات الفرعية Volvo Trucks وVolvo Penta وVolvo Buses وVolvo Financial Services، فإن تفرد مجموعة فولفو يتيح لها أن تكون شريكاً في أكبر المشاريع الإنشائية على مستوى العالم، مثل مشروع البنية التحتية باريس الكبير الجاري العمل به والذي تبلغ تكلفته 100 مليار يورو.

تصميم للبيئات الحضرية

في استجابة لتطوير المدن الآخذ في التزايد، تعرض شركة فولفو ثلاث معدات جديدة ذات قطر أرجحة قصير المدى في معرض إنترمات باريس ألا وهي زحافة يطلق عليها ECR355ENL، ومعدة مزودة بعجلات يطلق عليها EWR170E، و حفار صغير الحجم يطلق عليه ECR18E. تُعد هذه الحفارات مثالية لمواقع العمل التي تكون فيها المساحات محدودة، مع تقديم مزايا فولفو المتمثلة في انخفاض الضوضاء المعتاد وانخفاض الاستهلاك والانبعاثات.

وليس الطراز ECR18E هو النجم صغير الحجم الوحيد في معرض إنترمات. فهناك نجم ساطع آخر صغير الحجم بالمعرض حيث حصل على جائزة الإبداع لمعرض إنترمات ألا وهو EX2. يقضي النموذج الأولي للحفار صغير الحجم الكهربائي بنسبة 100% على الانبعاثات حيث تبلغ نسبتها صفر، ويوفر كفاءة أعلى بمعدل 10 مرات، ومستويات ضوضاء أقل 10 مرات وانخفاض إجمالي في تكلفة الملكية مقارنة بنظرائه التقليديين. ويرى الجميع أنه أول نموذج أولي في العالم لحفار صغير يعمل بالكامل بالكهرباء.

شركة-فولفو-تعرض-مجموعة-منتجات-قوية-لتحقيق-نجاح-العملاء-في-معرض-إنترمات-باريس-لعام-2018-02-1920
كما أن تطوير المدن يعمل كذلك على زيادة الطلب على أعمال الهدم المتخصصة ومعدات إعادة التدوير، ولهذا تخصص فولفو جزءً من مساحتها الخارجية في معرض إنترمات لهذا الغرض. تتميز منطقة معدات الهدم وإعادة التدوير، على سبيل المثال وليس الحصر، بالطراز EC380E، حيث يتوفر حالياً بذراع تمديد اختياري عالي الامتداد وأداة مناولة المواد الجديدة كلياًً EW240E MH. تتميز فولفو في هذه المجالات بخبرة عالية في قطاع السلامة، حيث تُعد ميزة لا تتوفر لدى غيرها.

خط منتجات الرص الشامل

بالإضافة إلى ذلك، كانت فولفو تعمل على توسيع نطاق عروضها في قطاع الطرق. ففي معرض إنترمات، سوف تقدم Volvo CE ماكينة الرصف P6820D الجديدة، المزودة بنظام ماكينة الرصف الإلكتروني الجديد EPM3 فضلاً عن نظام مساعد الرصف، وكذلك ماكينة راصة الأسفلت DD105، حيث تتوفر حالياً بأسطوانات متأرجحة. وبفضل هذا الإطلاق الأخير، أصبحت مجموعة راصات التربة والأسفلت من فولفو أكثر شمولاً من ذي قبل.

وتشمل عمليات إطلاق الماكينات الأخرى البارزة في معرض إنترمات اللودر ذا العجلات L260H في أوروبا واللودر ذا العجلات L180H المحدث الذي يشتمل على مجموعة نقل حركة جديدة كلياً.

إكمال مجموعة Volvo Co-Pilot

يشهد معرض إنترمات أيضاً على المستوى الأوروبي، إطلاق نظام مساعد الجر ومساعد الحفر، وهما تطبيقان مصممان لتعزيز الإنتاجية والكفاءة والسلامة، من خلال تقديم بيانات في الوقت الفعلي على الشاشة الموجودة داخل الكابينة لمشغلي الشاحنات المفصلية و الحفارات على التوالي. كما أن وظيفة مساعد الجر الجديدة تعمل على تضمين معلومات من نظام الوزن على متن الشاحنة الاختياري من فولفو، حيث تساعد المشغلين الآخرين والموظفين الموجودين في الموقع على الانتباه إلى حالة الحمل الخاصة بالشاحنات المفصلية المزودة بنظام "إشارات مرور".

هذا الطرح الأخير للوظيفة المساعدة يعمل على إتمام مجموعة Volvo Co-Pilot؛ حيث تتألف هذه المجموعة من أنظمة مساعد الجر ومساعد التحميل ومساعد الحفر ومساعد الرصف ومساعد الرص. يوجّه تقديم Volvo Co-Pilot في جميع الماكينات المعروضة في معرض إنترمات رسالة قوية إلى العملاء بشأن استعداد الشركة الصانعة لتقديم ماكينات بمزايا Co-Pilot خلال الشهور القليلة التالية.

تتوفر وظائف المساعد حالياً بشكل ثلاثي الأبعاد

يمكن للعملاء طلب وظائف المساعد في شكل ثنائي الأبعاد، تصميم داخلي (طوّرت فولفو برنامجاً ما بين النظام ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد) وحالياً في شكل ثلاثي الأبعاد بالتعاون مع شركة Topcon، حسب مستوى الدقة المطلوب. في المستقبل، سيتمكن العملاء من اختيار البرامج ثلاثية الأبعاد بالتعاون مع شركتي Trimble و Leica.

يتم تركيب Volvo Co-Pilot في المصنع ولكن يمكن تعديله بحيث يناسب آليات فولفو الحالية بحوزة العملاء. ونظراً لأن الأجهزة تصنعها شركة فولفو ويقوم بتركيبها مهندسو فولفو، فإنها تُركب بإحكام ويغطيها ضمان من فولفو.

توافر واسع النطاق لدوارات الإمالة التي تُركب بالمصنع

تدعم شركة Volvo CE كذلك المحاور الدوّارة Steelwrist التي تُركب بالمصنع لطرازات من الحفارات يبلغ عددها 15 طرازاً في أوروبا. تتوفر علامات تجارية أخرى من المحاور الدوّارة، حسب رغبة العميل، لكنها لا تُركب بالمصنع.

خدمات تشغيل جديدة

في إطار خدمات Volvo (Volvo Services)، تعرض شركة Volvo CE خدماتها الجديدة في المراقبة الاستباقية وتقارير الحالة في معرض إنترمات. فمن خلال المراقبة الاستباقية، يمكن للوكلاء مراقبة الإنذارات ورموز الأعطال في ماكينة العميل بفعالية وتشخيص أي مشكلات عن بُعد. ومن خلال إجراء الصيانة الوقائية، يمكن للوكلاء المساعدة على تقليل وقت التعطل وتكاليف الإصلاح لأقصى حد. وبالمثل، فإن تقارير الحالة توفر تشخيصاً لحالة الآلية، ما يساعد على التخطيط لإجراء الصيانة أو توجيه الانتباه إلى المشكلات التي تنشأ عن التشغيل أو التطبيق غير الصحيح. وفي الوقت نفسه، توفر شركة Volvo CE في الأسواق الأوروبية ضماناً جديداً لمدة عامين على قطع الغيار.

قوة المجموعة

تتكامل شركات المجموعة المتمثلة في Volvo Trucks و Volvo Penta و Volvo Financial Services تماماً في معرض إنترمات، وهو ما يبرز قوة العرض الشامل لمجموعة فولفو. تعمل الشاحنات الإنشائية التي تسير على الطرق الممهدة من Volvo Trucks بالتعاون مع المعدات الإنشائية المقدمة من فولفو، بينما تعمل المحركات الصناعية من Volvo Penta لمعدات المواقع الأخرى على تسهيل عملية إجراء الخدمة. تُظهر المشروعات العملاقة، مثل مشروع باريس الكبرى، مزايا هذه الشراكة القائمة وتمثل التزام شركة فولفو المتواصل تجاه السوق الفرنسية.

الصورة 1: منصة عرض شركة فولفو الداخلية في معرض إنترمات باريس لعام 2018
الصورة 2: منصة عرض شركة فولفو الخارجية في معرض إنترمات باريس لعام 2018