Construction Equipment الشرق الأوسط
Volvo Services Proactive monitoring

مراقبة استباقية

التمتع بإمكانية الاتصال. تحسين فترات التشغيل.

زيادة جاهزية آليتك

حافظ على تشغيل الآلية من خلال المراقبة الاستباقية.
تقوم خدمة الاتصال عن بُعد الذكية والتي توفرها فولفو بمراقبة سلامة الآلية عن بُعد للمساعدة في منع الأعطال المحتملة.

مزايا متميزة

نفعل هذا من أجلك

لقد قمنا بتصميمها. وتصنيعها. والآن علينا العناية والاهتمام بها. تقوم فولفو بمراقبة سلامة الآلية لتمنحك مزيداً من الوقت للتركيز على عمليات التشغيل لديك.

تقليل التوقفات غير المخطط لها

يمكنك الانتباه إلى المشكلات الصغيرة قبل أن تتحول إلى مشكلات كبرى. توفر لك فولفو نظرة عامة على سلامة الآلية بحيث يمكنك معرفة المشكلات وإصلاحها مبكراً.

وفر وقتك ومالك

  • للمساعدة على خفض النفقات غير المتوقعة، يمكن أن يقدم الموزع لديك المشورة بشأن ما إذا كانت الآلية تتطلب إجراءً فورياً، أو إذا كان يمكن ترتيب الإصلاحات في زيارة الصيانة المقبلة مما يسمح بتقليل التنقلات غير الضرورية.
  • قضاء المزيد من الوقت في العمل ووقتاً أقل في الانتظار. بفضل التشخيص عن بُعد، سوف يصل إليك فني مؤهل للعمل بشكل مناسب مما يؤدي إلى تحسين وقت إصلاح الآلية.

توصيات مخصصة

اكتشف السبب وراء تكرار حدوث أعطال الآلية. يستطيع الموزع المحلي لديك استخدام نظام المراقبة الاستباقية لفحص الطريقة التي يتم بها تشغيل الآلية والسبب وراء حدوث مشكلات من جراء أفعال معينة. مهما كان السبب، اترك الأمر لشركة فولفو لتوفر لك الحل الملائم لاستخدامك المحدد.

كيف يعمل؟
  • يتم التقاط نقاط بيانات الآلية عبر CareTrack - نظام الاتصال عن بُعد من فولفو - ويتم إرسالها إلى Volvo Uptime Center.
  • يقوم محللونا بمعالجة المعلومات وإرسالها مباشرة إلى وكيل فولفو الخاص بك.
  • وسيقوم الوكيل بالتواصل معك وإنشاء أفضل خطة عمل.
نتائج مثبتة

سواء كان الحل عبارة عن تذكير بسيط بخصوص رموز التنبيه أو تشخيص أكثر تعقيداً، فأننا نعتبر أن كل شيء يمكن أن يؤثر على فترة تشغيل الآلية الفعلي. تعرف من هذه الأمثلة الواقعية على كيف يساعد نظام المراقبة الاستباقية في المحافظة على حركة آليات فولفو.

//دراسة حالة في هولندا

تم استخدام نظام المراقبة الاستباقية في هولندا لمراقبة أكثر من 100 آلية منذ عام 2015. فقد شهد العام الذي سبق بداية البرنامج ستة أعطال في ناقل الحركة - وهذا الرقم انخفض إلى صفر في عام 2017.

//دراسة حالة في المملكة المتحدة

على مدار فترة ثمانية أشهر تم خلالها استخدام نظام المراقبة الاستباقية على أسطول من الآليات في المملكة المتحدة، تم تفادي 176 ساعة من الأعطال غير المخطط لها. وهو ما يعادل 22 ساعة من التواجد الفعلي الإضافي في العمل للآلية لكل شهر. من خلال الدعم الاستباقي والصيانة السريعة، تقضي الآليات وقتاً أقل للخضوع للصيانة ومزيداً من الوقت في العمل بالموقع مما يسفر عن مكاسب كبيرة في الإنتاج.

لا ينتهي دعمنا عند هذا الحد

يمكنك الجمع بين المراقبة الاستباقية ومجموعة من خدمات فولفو لإعداد باقة مخصصة ملائمة لاحتياجاتك - ما عليك سوى الاتصال بالموزع لديك.

محرّك البحث عن وكلاء فولفو، الصفحة الرئيسية
تطوير أعمالكم في متناول اليد

دعونا نناقش كيف يمكننا مساعدتكم.

اتصل بنا