Construction Equipment الشرق الأوسط

VOLVO P4820D: من داخل المدينة إلى ما بين المدن

تتضمن P4820D ABG الجديدة والصغيرة ميزات غالبًا ما تُشاهَد في راصفات (مدادات إسفلت) Volvo الأكبر حجمًا، مما يسمح لها بالتعامل مع الأعمال الصغيرة داخل المدينة وكذلك المشاريع الكبيرة ما بين المدن. وعرض تعبيد هو من 2 م إلى 6.5 م – إنها آلة صغيرة مزودة بإمكانات كبيرة.

Volvo P4820D: من داخل المدينة إلى ما بين المدن

P4820D ABG الجديدة منVolvo Construction Equipment هي راصفة متعددة الاستعمالات للغاية وهذا يمكّنها من أن تعمل في معظم التطبيقات، سواء أكانت في تعبيد ممرات المشاة، أو مناطق وقوف المركبات، أو الطرق الخاصة أو الطرق الداخلية والطرق ما بين المدن، أو الطرق غير الممهدة، أو الطرق الوطنية والطرق السريعة أيضًا. وP4820D ABG هي قابلة للمناورة بسهولة وتستخدم أحدث التقنيات المتقدمة في مجال التعبيد، مما يجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من الأعمال.

إن أبعادP4820D ABG الصغيرة تعني أنه من الممكن نقل معدات أخرى معها على نفس المركبة. و للحصول على ارتفاع أقل من أجل النقل، يمكن رفع وخفض السقف وأنبوب العادم بسهولة، وبالتالي يمكن تجنب الانحراف عن المسار عند السفر على طريق فيها جسور أو أنفاق في الطريق إلى موقع العمل.

توفر قدرة القادوس (الحوض) الكبيرة الإمداد بالمواد دون انقطاع، والحفاظ على تحرك الراصفة بسرعة ثابتة والحد من التوقف والانطلاق، من أجل طبقة نهائية أكثر سلاسة.

ويساعد الجزء الواقي الأمامي الهيدروليكي على إفراغ المنطقة الأمامية من الحوض لتجنب الانسكاب والتنظيف اليدوي.

تم تصميم وبناء الهيكل السفلي الطويل من Volvo على P4820D ABG ليدوم طويلاً وتم تحسين الآلة بزيادة الموثوقية بفضل النظام التلقائي لشد السكة. إن وسادة السكة المطاطية الجديد ذات التثبيت بالبراغي، والمزلاج مع سلسلة السكة ذات مادة التشحيم لمدى الحياة توفر قدرًا أكبر من التماس مع الأرض بالمقارنة مع الطرازات المنافسة.

التحكم بسهولة
وبنظام إلكتروني متقدم لإدارة التعبيد، فإنه يحسن التعبيد لتطبيقات محددة ويزيد من التحكم الكلي بالآلة، مما يسمح للمشغلين بالتركيز على عملهم. وتسمح ميزة مدير إعدادات P4820D ABG للمشغلين بتخزين وحفظ الإعدادات المخصصة للمشاريع الفردية، مما يساعد على تحقيق جودة ثابتة عند الانتقال من عمل إلى آخر. عند مواجهة مشاريع تعبيد مماثلة، يمكن أن يستدعي المشغِّل المؤشرات و المعطيات المحفوظة داخل EPM 3، مما يبسط الإعداد الأولي للآلة لبدء التعبيد (الرصف) بسرعة. وعندما يتم البدء بالتعبيد، يمكن إجراء تعديلات دقيقة لتحسين الأداء والإنتاجية.
ويتمتع المشغِّل برؤية كاملة دون عوائق في جميع أنحاء الراصفة، و الحوض، وقناة النقل و محددات ثخانة الرصف، من أجل رؤية أكثر وضوحًا، ولزيادة الأداء وجودة الرصف. وتقلل منطقة التحكم المريحة من تعب المشغِّل لتشغيل أطول وأكثر تركيزًا، في حين أن المنصة المستوية تقلل من مخاطر التعثر. ويوفر تصفيح السطح المضاد للإنزلاق والدرابزين الإستقرار عند المشي حول الآلة.

تعبيد الطريق بكفاءة في الوقود

Volvo هي الرائدة في التكنولوجيا التي تقلل من استهلاك الوقود وتعزز من كفاءة الآلة. ومحركات Volvo من النوع Stage IV وStage IIIA هي قوية وفعالة، ومصممة لتقليل استهلاك الوقود وزيادة الإنتاجية. يتميز النظام الذكي الإلكتروني الجديد من Volvo بالوضع Eco (الاقتصادي) الافتراضي الذي يتطابق مع قوة المحرك أثناءالرصف، وبالتالي إطالة عمر المحرك والمكونات. ويمكن لوضع Eco أن يقلل من استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 30%، لرصف أكثر فعالية وكفاءة، في حين أن EPM 3 يراقب متوسط استهلاك الوقود، ويُظهر الاستخدام اليومي للوقود ووقت التشغيل بالوقود المتبقي.

وقد صممت جميع راصفات Volvo لأداء العمل في مستويات ضجيج منخفضة جدًا. وبمطابقة قوة المحرك مع الحاجة الفعلية، يقلل وضع Eco من مستويات الضجيج إلى أبعد من ذلك. وهذه الميزة مفيدة بشكل خاص في بيئات المدينة أو المناطق السكنية حيث توجد القيود الخاصة بالضجيج. ومروحة التبريد، التي تعمل هيدروليكيًا يتم التحكم بها إلكترونيًا، تُنظِّم سرعتها حسب الضرورة، مما يؤدي إلى انخفاض أكبر في استهلاك الوقود وخفض أكبر في مستويات الصوت أيضًا.

تتم مطابقة النظام الهيدروليكي للراصفة مع محرك Volvo لتوفير الأداء العالي، وانخفاض استهلاك الوقود والانبعاثات ومستوى الضجيج الصادر عنها. والتحكم بسرعة المحرك بطريقة ذكية يساهم ليس فقط في الحصول على آلة ذات كفاءة عالية، ولكن أيضًا بالمحافظة على الكثير من القوة الاحتياطية للتعامل مع أصعب استخدام بكل سهولة. والنظام الهيدروليكي يولد نفس الأداء القوي مع استخدام كمية أقل من الوقود.
تساعد أضواء العمل LED القياسية الستة على العمل في ظروف الإضاءة المنخفضة. ضوءان يشعان نحو الأمام، إثنان يضيئان منطقة ما وراء الآلة، وضوءان جانبيان إضافيان مركّبان لزيادة وضوح الرؤية والأداء. يمكن زيادة إعداد الضوء اختياريًا باستخدام ما يصل إلى 10 أضواء LED أو الأضواء الكبيرة.

صناعة رائدة لأدلة السماكة

تم تصميم أدلة سماكة الرصف من Volvo لتقديم أفضل جودة رصف وتجانس وسلاسة. وأدلة السماكة هذه المتنوعة والفعالة في التعبيد بعرض يصل إلى 6.5 متر، هي رائدة في هذه الصناعة ويمكنها التعامل مع مجموعة واسعة من المواد. وبفضل تحقيق أقصى درجة من الضغط الأولي، يتم تخفيض أعمال الدحل لدرجة كبيرة.

توفر وحدتا التحكم المثبتة على دليل السماكة للمشغلين سهولة الوصول إلى إعدادات الدليل والضبط. تسمح وحدة التحكم بدليل السماكة (SCU) للمشغل بالتحكم بسهولة بوظائف دليل سماكة الرصف و تدفق المواد. ووحدة التحكم بدليل السماكة (SCU) المصممة حديثا هي مرنة، ويمكن تدويرها إلى أي اتجاه، ويمكن كذلك تحركيها صعودًا أو هبوطًا للاستخدام الأسهل من قبل المشغِّل.
ولتمكين طاقم الرصف من تلبية مختلف متطلبات موقع العمل، يمكن إضافة (أو إزالة) الملحقات في غضون دقائق، دون الحاجة إلى أدوات خاصة، وذلك بفضل نظام الربط السريع من Volvo. أدلة السماكة من Volvo لديها أربعة أنابيب دليلية لكل ملحقة هيدروليكية. تعمل الأنابيب الثابتة معًا لمنع ملحقات دليل السماكة من الإلتواء عند تطبيق قوى عالية عليها. وهذا ينتج عنه، سطح سلس ومضغوط بشكل موحد ومتناسق.
ويمكن تسخين أعمدة دكّ دليل السماكة كهربائيًا لتحسين الأداء والحصول على طبقة نهائية سلسة. وعمود الدكّ المتصلب تمامًا يطيل بشكل كبير من عمر المكونات. يتم استبدال أعمدة الدكّ بسهولة، مما يزيد من الجهوزية للعمل مع الحفاظ على كفاءة ما قبل الرص.
خدمة متطورة جدًا

للحفاظ على كفاءة الآلات وإطالة العمر، تقدم Volvo عددًا من المزايا المطيلة لعمر المكونات لأداء خدمة منتظمة، وسريعة وسهلة. يمكن لـ EPM 3 أن يعرض نظام التحكم الآلي الذي يبلِّغ المشغل عن الصيانة المطلوبة، أو المقررة. وينبه المشغلين إلى الاحتياجات الروتينية للخدمة والفحوصات اليومية، ومتطلبات الخدمة بفواصل زمنية أكبر وأية صيانة متأخرة. يخزن النظام المعلومات ويحتفظ بسجل الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم نظام معلومات الآلة MATRIS على الآلة التشغيل الأمثل من خلال تتبع خصائص النشاط وتحديد فرص التحسين - مما يؤدي إلى اقتصاد أفضل وتآكل أقل. يمكن لوكلاء Volvo توفير تحليل تخصصي لنشاط تشغيل الآلة عن طريق هذه الأداة.

وتحسين الوصول إلى الخدمة من المنصة يوفر سهولة الصيانة ويقلل من وقت التوقف عن العمل، ويقلل كذلك من التكاليف التشغيلية. يمكن القيام بجميع أعمال الصيانة الروتينية اليومية وتعبئة الوقود بسرعة من المنصة، لتوفير وقت المشغل وجهده.

المواصفات الرئيسية:



نيسان/أبريل 2016

النهاية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.volvoce.com/press

أو اتصل على:
Thorsten Poszwa
مدير الاتصالات الخارجية
Volvo Construction Equipment
هاتف: دولي 32490659668+
البريد الإلكتروني: thorsten.poszwa@volvo.com
تويتر: http://twitter.com/VolvoCEGlobal

Brian O'Sullivan
SE10
لندن
هاتف: دولي 447733350307+
البريد الإلكتروني: osullivan@se10.com