Construction Equipment الشرق الأوسط

Volvo L260H: اربح في كل قادوس

تقدّم آلة التحميل الجديدة L260H ذات العجلات من Volvo Construction Equipment أداءً ممتازًا، ويشمل ذلك تحسين كفاءة استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 10% وزيادة الإنتاجية بنسبة تصل إلى 15%.

إن شركة Volvo Construction Equipment التي كانت أول من يقدم إلى السوق في عام 2011 آلة تحميل ذات عجلات - L250G - بقدرة 35 طنًا، الآن تقدم L260H والتي تمثل أحدث إضافة إلى سلسلة المنتجات H. لقد تم تصميم الآلة التي تبلغ طاقتها 35 طنًا للاستجابة لمتطلبات العمل المتطورة من أجل التطبيقات الثقيلة، وتمت ترقيتها بأحدث التقنيات.

أعلى أعلى أعلى!

بالمقارنة مع سابقتها، الأرقام تتحدث عن نفسها. تفتخر L260H بنسبة إنتاجية أكبر تصل إلى 15%، وذلك بفضل قاعدة العجلة التي تمت إعادة تصميمها بذكاء، والتي تمت زيادتها بمقدار 50 مم، وتوزيع الوزن الأمثل للهيكل الأمامي ونظام ذراع الرفع؛ وتسمح هاتان السمتان معًا باستخدام قواديس أكبر.

ولتحسين الإنتاجية، تم تجهيز L260H بمحرك D13 القوي، حيث يقدّم قوة أكبر بنسبة 6% وعزمًا أكبر بنسبة 5% بالمقارنة مع L250G. وقد تم تصميم الجيل القادم من المكونات الهيدروليكية لاستشعار الحمولة من أجل تحسين استجابة الملحقات وتحسين سرعة رفع وخفض الذراع. ومن أجل أوقات دورات أسرع، يعمل ناقل الحركة في HTL310 الجديدة في انسجام تام مع المحرك القوي والمحاور القوية، كما يقدم المحول الجديد زيادة في العزم الناتج، مما يؤدي إلى أداء أفضل. وعلاوة على ذلك، تم تخفيض المراحل ما بين التروس، من أجل الوصول إلى تسارع أكبر بوقت أقصر.

لقد تمت زيادة كفاءة الوقود بنسبة تصل إلى 10%، وذلك بفضل مجموعة من الميزات المحسنة. توفر المكونات الهيدروليكية من الجيل التالي طاقة المضخة الهيدروليكية لوظائف أخرى، وذلك عن طريق تقليل تدفق السوائل عند الخفض والتفريغ؛ والفرملة P الجديدة الجافة تلغي خسائر المقاومة الناجمة عن الفرامل الرطبة متعددة الأقرص الداخلية. بالإضافة إلى ذلك، تدمج تقنية OptiShift التي تمت ترقيتها، وظيفةَ الرجوع عن طريق الفرملة (RBB) - التي قامت فولفو بتسجيل براءة اختراعها - ومحول العزم الجديد مع القَفل، مما يخلق تشغيلاً مباشرًا بين المحرك وناقل الحركة، وهذا يقلل من استهلاك الوقود بشكل كبير.

كما يسهم نظام التحويل التلقائي بالكامل (FAPS) أيضًا في كفاءة استهلاك الوقود، الذي يحول التروس لتتطابق مع المحرك وسرعة التحرك إلى أفضل نسبة للترس. كما تم تجهيز L260H بدواسة اقتصادية - وهي ميزة فريدة من نوعها تختص بها شركة فولفو - مما يشجع على التشغيل الاقتصادي من خلال تطبيق قوة دفع خلفية ميكانيكية للرد على الاستخدام الزائد لدواسة السرعة.

اربح في كل قادوس

تأتي L260H وهي مزودة بأربعة قواديس جديدة - قادوس فولفو للصخور، وقادوس فولفو للرمال وقادوسين لأعمال إعادة المعالجة من فولفو - مصممة خصيصًا لتناسب الآلة. تم تحسين القواديس للتطبيق لتمكين آلة التحميل بعجلات من أداء عملها في أقصى قدرة، لتساعد العملاء على توفير الوقت والمال والجهد.

يشتمل قادوس فولفو للصخر الآن على أرضية أطول ويمكن أن يحمل 11.5% من المواد أكثر من ذي قبل، مما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية. أما بالنسبة لتطبيقات الأنفاق، فإن فولفو تقدم أيضًا قواديس صخور بتفريغ جانبي.

إن قادوس فولفو للرمل والذي تم تحسينه للتعامل مع الرمال أو القطَع الصغيرة من الحصى والذي يبلغ حجمه 6.6 م³ يعتبر الخَيار الأمثل من أجل بيئات الأرض الناعمة. تزيد الأرضية الطويلة للقادوس من الاختراقَ لتحسين الجر، في حين أن التصميم المسطح يساعد على الحفاظ على منطقة عمل نظيفة ومستوية.

إن قادوس فولفو لأعمال إعادة المعالجة والذي تمت إعادة تصميمه والذي يبلغ حجمه 7.3 م³، من السهل تعبئته كما أن جوانبه الجديدة والمحدبة تقلل من الانسكاب، وهذا يزيد في الإنتاجية بنسبة تصل إلى 5%. لتحسين L260H من أجل تطبيقات التحميل والنقل، يقوم نظام تعليق الذراع الاختياري بالتعشيق تلقائيًا للمساعدة في الحدّ من الارتداد. بالإضافة إلى ذلك، تقدم فولفو أيضًا مجموعة مختارة من الحزَم الخاصة بأعمال إعادة المعالجة.

مع نظام الحمولة المساعد، وهو نظام ديناميكي لوزن الحمولة، يمكن للعملاء إدارة طلبات عملهم ومراقبة الإنتاجية بسهولة. ونظام الحمولة المساعد والمدعوم بشاشة 10 بوصات من نوع Co-Pilot من فولفو، يراقب كمية المواد المنقولة، للتأكد من أن هناك ربح في كل قادوس.

راحة أكبر، أداء أكبر

تم تصميم L260H بشكل فريد وتمت صناعتها لتعمل بأداء رائع من أجل توفير بيئة عمل فعالة. باختيار العمل إما بذراع واحد أو بأذرع متعددة والاختيار من بين ثلاثة أوضاع هيدروليكية - وفقًا للاستجابة المفضلة - يمكن تخصيص L260H لتعزيز الراحة والإنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، تسمح وظيفة قادوس التسوية الجديد للقادوس بالعودة تلقائيًا إلى الوضع المستوي، من وضعَيّ التفريغ والالتفاف، وذلك للحد من تعب المشغِّل. ولتحقيق المزيد من الراحة، تتيح لك ميزة التحكم المريح بالقيادة (CDC) توجيه الآلة من ذراع صغير. وعلاوة على ذلك، يمكن اختيار مقعد ISRI الجديد والفاخر والقابل للتعديل، للحد من التعب.

لقد تم تحسين الرؤية من الكابينة من خلال مرايا الرؤية الخلفية الجديدة، ويمكن أيضًا إضافة كاميرا الرؤية الخلفية الاختيارية، والتي تعمل مع نظام كشف راداري لتزويد المشغلين بتنبيه مرئي ومسموع، وإعلامهم عن الأشياء القريبة.

مُقفَلة ومحمَّلة

لقد تم تصميم L260H مع الأخذ في الاعتبار قوة التحمُّل لتقديم القوة اللازمة للتطبيقات في البيئات القاسية، وتم تصميمها أيضًا من أجل سهولة الخدمة. توفر وصلة العمود Z من فولفو قوة اختراق عالية، مما يتيح رفع القواديس المحمَّلة بالكامل إلى أقصى ارتفاع. لأداء طويل الأمد، ذراع الرفع لديه سدادتان مزدوجتان على كل مسمار. بنية الهيكل القوي هي مثالية لتتطابق مع خط نقل القدرة وتتميز بمروحة تبريد تعمل هيدروليكيًا لتنظيم درجة حرارة المكوِّن؛ المروحة أيضا تعكس حركتها تلقائيًا من أجل التنظيف الذاتي لوحدات التبريد. لتقليل اهتراء المكونات، يمكن جدولة تأخير إيقاف تشغيل المحرك تلقائيًا. تعمل الوظيفة الجديدة على إيقاف تشغيل الآلة عندما يبرد الشاحن التوربيني إلى درجة الحرارة المناسبة.

تقدم L260H قابلية رائدة في هذه الصناعة بالنسبة للخدمة وسهولة الصيانة من أجل زيادة وقت الجهوزية ومدة التشغيل العالية. يمكن إمالة الكابينة إما بزاوية 30 درجة أو 70 درجة، مما يوفر إمكانية الوصول غير المقيد إلى المكونات الحيوية، ويمكن الوصول إلى المحرك من خلال الغطاء الواسع للمحرك الذي يتم تشغيله إلكترونيًا. وعلاوة على ذلك، تقع مراكم تعليق الذراع الآن على الجزء الخارجي من الهيكل الأمامي والفرملة P هي خارجية الآن، وذلك لتسهيل الوصول وزيادة عمر المكونات. وبالإضافة إلى ذلك، تم طلاء الدرابزين والسلَّم باللون البرتقالي، لمساعدة موظفي الصيانة والمشغلين بالتنقل في طريقهم حول الآلة.

كما تقدم فولفو مجموعة من الخدمات لتعزيز الكفاءة. إن قطع غيار فولفو الأصلية، والمراقبة الاستباقية، وتدريب المشغِّل ومحاكاة موقع العمل من فولفو هي بعض من هذه الحلول العديدة، وكلها مصمَّمة لضمان أن L260H تزيد العائد على الاستثمار لمالكيها.

المواصفات الرئيسية:

L260H

T3

T4f

قلب الحمولة في وضع الثبات عند دورة كاملة

كغ

23 770

23 770

سعة القادوس

m3

5.3-10.2

5.3-10.2

الوزن التشغيلي

كغ

34 000 - 39 000

34 000 - 39 000

قوة الاختراق

كيلو نيوتن

328

328

المحرك

Volvo D13E

Volvo D13J

القدرة القصوى عند

دورة/دقيقة

1 500

1 500

. . . SAE J1995، الإجمالي

كيلو واط

310

310

. . . ISO 9249، SAEJ1349، الصافي

كيلو واط

309

309

العزم الأقصى عند

دورة/دقيقة

1 100

1 100

. . . SAE J1995، الإجمالي

نيوتن متر

2 343

2 343

. . . ISO 9249، SAEJ1349، الصافي

نيوتن متر

2 328

2 328

الإطارات

29.5 R25, 875/65R29

استنادًا إلى تهيئة الآلة: استنادًا إلى قادوس 6.7 م³ / 8.8 يارد³ STE BOE P