Construction Equipment الشرق الأوسط

انخفاض مبيعات Volvo CE بنسبة 2% في الربع الثالث

تحسّن الهامش رغم حجم المبيعات الثابت في الربع الثالث في شركة Volvo Construction Equipment.

 فشل التحسن في السوق الأوروبية وزيادة الطلب بنسبة 17% في تعويض الضعف المستمر في الأسواق الأخرى، مما أدى إلى خفض مبيعات Volvo Construction Equipment (Volvo CE) بنسبة 2% في الربع الثالث، بعد تعديلها من أجل تبدلات العملة.

وانخفض صافي المبيعات في الربع الثالث بنسبة 3% ليصل إلى 11539 مليون كرونة سويدية (11884). وبعد التعديل من أجل تبدلات العملة انخفض صافي المبيعات بنسبة 2%. وارتفع الدخل التشغيلي المعدَّل إلى 601 مليون كرونة سويدية (576)، المطابق لهامش تشغيل مقداره 5.2% (4.8).

ارتفع مقدار صافي الطلبات في الربع الثالث بنسبة 17% مقارنة مع الفترة نفسها من عام 2015، على الرغم من أنه من مستويات منخفضة. وزاد الطلب في جميع المناطق. ففي أوروبا، وازنت الطلبات الأعلى في فرنسا وألمانيا الطلبات الأقل في النرويج وروسيا. وكان السبب وراء الزيادة في أمريكا الشمالية بشكل جزئي هو إطلاق المعدات الصغيرة بمحركات متوافقة مع Tier IV النهائي. أما في أمريكا الجنوبية فكانت الزيادة في الطلب لها علاقة إلى حد كبير بـ SDLG في البرازيل. وكانت الزيادة في الطلب في آسيا (بما في ذلك الصين) أعلى بنسبة 24%. ويُعزى ذلك إلى زيادة الطلب على العلامة التجارية لـ Volvo في الصين، وبشكل أساسي على الحفارات، والنمو القوي والمستمر في الهند وكذلك الزيادات في المنتجات التي تحمل العلامة التجارية SDLG في الصين وجنوب شرق آسيا. في الربع الثالث، كانت عمليات التسليم على مستوى مشابه للعام الماضي. وقامت عمليات التسليم المرتفعة في أوروبا، وكذلك منتجات العلامة التجارية SDLG في أسواق التصدير وفي سوق الحفارات الصيني المستقر نسبيًا، بموازنة المبيعات المنخفضة لعلامة Volvo في الشرق الأوسط والأمريكتين.

 وعلّق Martin Weissburg، رئيس شركة Volvo Construction Equipment، قائلاً: "على الرغم من الانخفاض المستمر في الطلب، تحسَّنَ هامش التشغيل تحسنًا طفيفًا في الربع الثالث ليصل إلى نسبة 5.2%. وكانت هناك إيجابيات أخرى تتجلى في زيادة طفيفة في الطلب في جميع المناطق، من مستويات منخفضة في مناطق BRIC" وأضاف: "نحن لا نرى أي زيادة فورية في الطلب ونستمر في العمل الداخلي للتركيز على مواضع قوة Volvo CE."

وخلال الربع، عرضت Volvo CE مجموعة من الابتكارات مثل معدة التحميل الهجينة بعجلات والقادرة على تحسين كفاءة استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 50%، ونماذج أولية من معدة تحميل مستقلة ذات عجلات وشاحنات نقل.

Tab q3 2016

النهاية.

تشرين الأول/أكتوبر، 2016

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.volvoce.com/press

أو اتصل على:

 

Tiffany Cheng
مدير الاتصالات الخارجية
Volvo Construction Equipment

هاتف: دولي 32499566847+
البريد الإلكتروني: tiffany.cheng@volvo.com

Brian O'Sullivan 
SE10
London

هاتف: دولي 447733350307+
البريد الإلكتروني: brian.osullivan@se10.com

 

تفضل بزيارة الموقع http://www.thenewsmarket.com/volvogroup لمشاهدة فيديوهات Volvo Group. يمكنك معاينة وطلب مواد مرئية كملفات بصيغة MPEG2 أو أشرطة Beta SP. التسجيل والمواد المرئية متاحة مجانًا لوسائل الإعلام.