Construction Equipment الشرق الأوسط

تُقدم شركة Volvo CE الحلقة الثانية من "قائمة المشروعات الضخمة": نقل مدينة كيرونا

تأخذ أحدث حلقة من "قائمة المشاريع الضخمة" المشاهدين إلى أقصى الشمال في السويد حيث مدينة كيرونا - حيث إن المدينة بصدد النقل. ستنتقل كيرونا لمسافة 3 كيلو متر شرقاً لضمان عدم انهيارها أثناء توسيع المنجم الذي ينشأ حولها.

يحكي "Moving a City" قصة نقل كيرونا التاريخي وتحدياته. أُسست المدينة في أقصى شمال السويد منذ أكثر من 100 عام بسبب رواسب خام الحديد الغنية في الأرض. اليوم، يُعد عمل المناجم المصدر الرئيسي لدخل المدينة. وفي الحقيقة، يُعد منجم خام الحديد مهماً للغاية بحيث تنقل كيرونا مركز المدينة بأكمله من أجل السماح باستمرار أنشطة أعمال المناجم والتوسع فيها.

سيحتاج حوالي 6000 شخص إلى الانتقال على مدى السنوات العشرين القادمة. كما أنه سيتم هدم حوالي 3000 مسكن وإعادة بنائهم أو نقلهم في هذه الخطوة حيث تُقدر تكلفتها الإجمالية بمبلغ 1.3 مليار يورو.

قائمة فولفو للمشروعات الضخمة كيرونا

في حين أن كيرونا تواجه تحدياً كبيراً، فإن هذا الانتقال يُعد أيضاً فرصة لإنشاء مدينة جديدة وحديثة ومستدامة للمجتمع.

"في هذا الفيلم سنتابع مشروع النقل وكيف تعمل آلات فولفو في مركز المدينة الجديد وإعدادها للشقق والمتاجر الجديدة. وتعرض هذه الحلقة رؤية شركة Volvo CE وكل ما تدور حوله هذه الحلقة هي مشاريعها الضخمة هذه: من أجل بناء العالم الذي نريد أن نعيش فيه،" هذا ما قالته تيفاني تشينج من شركة Volvo CE.

وتأتي حلقة كيرونا في أعقاب الدفعة الأولى من قائمة المشروعات الضخمة، التي عرضت فيها إعادة بناء الطريق السريع و المهم بين الولايات رقم 4 في فلوريدا. تعتبر المشروعات الضخمة في سلاسل Volvo CE أيضاً بمثابة الملامح الرئيسية لمجلة Spirit التي أُعيد نشرها حديثاً مطبوعة وعلى الإنترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

الدفعة الثانية من "قائمة المشروعات الضخمة" متاحة الآن على www.volvoce.com/spirit. لمشاهدة فيلم قائمة المشروعات الضخمة، اضغط هنا.