Construction Equipment الشرق الأوسط

شركة volvo ce تطلق فيلم العلامة التجارية "Building Tomorrow"

توثق ذروة الحملة العلامة التجارية الأخيرة لشركة فولفو لمعدات التشييد، "Building Tomorrow" السعي إلى مستقبل أكثر استدامة.

استنادًا على مجموعة من قصص نجاح العملاء من جميع أنحاء العالم، أطلقت شركة فولفو لمعدات التشييد (Volvo CE) فيلم العلامة التجارية "Building Tomorrow". صدر في 14 أكتوبر، وهو يعرض كيف تعمل آلات فولفو خلال مجموعة متنوعة من مشاريع العملاء لتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة، "لبناء العالم الذي نريد أن نعيش فيه".

يقول مارتن فايسبرغ، رئيس شركة Volvo CE وعضو مجلس إدارة مجموعة فولفو: "في شركة فولفو لمعدات التشييد، نحن مؤمنون بفكرة أنه من خلال الخيال والعمل الجاد والابتكار التكنولوجي، سنقود الطريق نحو تطوير عالم أكثر نظافة وأكثر ذكاءً وأكثر اتصالاً،". ويضيف فايسبورغ: "نحن نؤمن بمستقبل مستدام، ومع اختصاصنا بقطاع البناء العالمي، سنواصل العمل مع عملائنا لتحويل هذا الاعتقاد إلى واقع بالنسبة للناس في كل مكان،".

المسؤولية العالمية

الحملة، التي عرضت لأول مرة في ديسمبر 2016، مدعومة بسلسلة من الأفلام القصيرة. وشملت الحلقة الأولى من السلسلة آلات فولفو التي تتحدى التضاريس الطبيعية في شمال السويد، حيث يتم تشغيل فندق الجليد ICEHOTEL 365 على مدار السنة، ويتم تبريده بالطاقة الشمسية بهدف أن يصبح ثاني أكسيد الكربون سلبيًا. وكانت الصحراء القاحلة شمال الدوحة، قطر هي الوجهة الثانية للحملة، حيث عملت أكثر من 240 آلة فولفو بلا كلل في درجات حرارة تصل إلى 50 درجة مئوية لبناء مدينة لوسيل المستدامة الجديدة. كان مشروع Kouga Wind Farm في جنوب أفريقيا محط تركيز الفيديو الثالث وألقى الضوء على قطاع الطاقة المتجددة الذي يهدف إلى توفير 42٪ من احتياجات الطاقة في البلاد بحلول عام 2030 مع تمكين المجتمعات المحلية.

يوضح "Building Tomorrow" كيف تسهم آلات فولفو في كلٍ من الاستدامة ونجاح العملاء، مما يعزز مهمة مجموعة فولفو "لدفع الازدهار من خلال حلول النقل".

يقول نيكلاس نيلروث، نائب رئيس البيئة والاستدامة في شركة Volvo CE: "بصفتنا عضوًا في WWF Climate Savers، فإننا ملتزمون بتوجيه التغيير في هذا القطاع، وكما تعزز هذه الحملة الأمثلة الاستثنائية من أعمال عملائنا في منظور أوسع، فإننا نأمل أن تحفز الآخرين على العمل نحو مستقبل مستدام أكثر،".

تحويل الغد

تم إطلاق الفيلم في 14 أكتوبر وهو متاح للمشاهدة عبر قنوات Volvo CE الرقمية، كما سيعرض لأول مرة خلال حفلة موسيقية مباشرة - ستذاع مباشرةً - في أليكانتي، إسبانيا قبل أسبوع من بدء Volvo Ocean Race (سباق فولفو للمحيطات). لقد أصبح السباق الخارجي طويل الأمد بمثابة منصة لزيادة الوعي حول مسألة الاستدامة والتوائم بطريقة جيدة مع فيلم العلامة التجارية لشركة Volvo CE "Building Tomorrow".

يقول بيل لو، نائب الرئيس الأول للاتصالات المؤسسية في Volvo CE: "إن العالم في تحوّل، ومتطلبات العملاء متغيرة، ومع هذا النهج الذي يتمحور حول الإنسان نريد أن نُظهر كيف ستواصل فولفو إحداث التأثير الفعّال من أجل الناس في كل مكان، الآن وفي المستقبل".

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.volvoce.com/buildingtomorrow.

مقطوعة River (النهر) هي الموسيقى التصويرية لحملة العلامة التجارية لشركة Volvo CE "Building Tomorrow" ويتم تأديتها من قبل الفرقة السويدية المتوقع لها النجاح، Moment. تتوفر المقطوعة المنفردة على سبوتيفاي بدءًا من 13 أكتوبر.

#VolvoCE #BuildingTomorrow #sustainability #construction #VolvoOceanRace #WarnerMusic #MomentTheRiver