Construction Equipment الشرق الأوسط

تقدم مجلة Spirit الجديدة الخاصة بشركة Volvo CE مشروعات ضخمة تغير حياة الناس

لا تقوم المشروعات الإنشائية في سلسلة مجلة Spirit الجديدة 'قائمة المشروعات الضخمة' بعمليات بناء وإعادة بناء فقط. فهى تحول حياة الناس. وتعمل على تحسين الاتصالات بين المجتمعات المحلية، وتعزيز النقل والأعمال و إنشاء مدن ذكية ومستدامة تصمد أمام اختبار الزمن.

تتطلع سلسلة Volvo CE الجديدة 'قائمة المشروعات الضخمة' إلى بعضٍ من أكبر المشاريع الإنشائية وأجرأها وأشجعها في جميع أنحاء العالم من الإصلاح الكامل للطريق السريع رقم 4 في فلوريدا إلى نقل مدينة كيرونا بأكملها في السويد.

تقول تيفاني تشنغ، مديرة الاتصالات الخارجية العالمية في Volvo CE "يسرنا أن نُطلق حملتنا الجديدة. تسلط هذه المشروعات الضخمة الضوء على ماهية رؤية Volvo CE – لبناء العالم الذي نريد أن نعيش فيه. مع مجلة Spirit الجديدة تماماً، نهدف إلى إلهام قرائنا وحثهم على الاقتراب أكثر من المشاريع الإنشائية الأكثر إثارة للإعجاب اليوم".

وتحرك شركة Volvo CE فكرة أنه من خلال الخيال، والعمل الشاق والابتكار التكنولوجي ستقود الشركة الطريق نحو تطوير عالم أنظف وأكثر ذكاءً وأكثر ارتباطاً. تجسد المشروعات الضخمة في سلسلة Volvo CE الجديدة هذه الرؤية.

بإطلاق "قائمة المشروعات الضخمة" ومجلة Spirit الرقمية الجديدة في 17 أكتوبر، سوف تستمر Volvo CE بتعزيز وجودها والوصول إليها عبر الإنترنت. ولكن لا داعي لقلق متابعي المجلة المطبوعة: ما زال بإمكانهم تلقي نسخة من المجلة التي أعيد إطلاقها مرتين في السنة.

"كانت مجلة Spirit مصدراً هاماً للمعلومات في هذه الصناعة، وبفضل إعادة إطلاقها فإنها ستبقى كذلك في السنوات القادمة. نأمل أن يستمر القراء المخلصون معنا بينما نستكشف المشاريع الضخمة الجديدة في جميع أنحاء العالم، وسوف ينضم إليهم هواة الإنشاء الجدد سواء داخل هذه الصناعة أو خارجها"، كما أفادت تيفاني شينغ.

تأخذ الحلقة الأولى من "قائمة المشروعات الضخمة" المشاهدين إلى عملية إعادة الإنشاء الكاملة للطريق السريع رقم 4 في فلوريدا، والتي من شأنها تحويل أحد أخطر الطرق في الولايات المتحدة إلى ممر حركة على أحدث طراز. 

الدفعة الأولى من "قائمة المشروعات الضخمة" متاحة الآن على www.volvoce.com/spirit