Construction Equipment الشرق الأوسط

Volvo CE تكشف النقاب عن حفار مدمج ولودر ذي عجلات كهربائيان في باوما

كشفت شركة فولفو للمعدات الإنشائية النقاب عن اثنين من الآلات الخالية من الانبعاثات - الحفار ECR25 واللودر ذو العجلات L25 - من مجموعتها الجديدة من الآلات المدمجة الكهربائية.

تفي شركة فولفو للمعدات الإنشائية (Volvo CE) بالتزامها بـ "بناء الغد " من خلال كشف النقاب عن أول حفار مدمج ولودر ذي عجلات تجاريان وكهربائيان وخاليان من الانبعاثات في باوما ميونيخ. توفر الآلات، وهي أول من يتم عرضها من المجموعة الكهربائية الجديدة من الحفارات واللوادر المدمجة من العلامة التجارية فولفو، انبعاثات عادم صفرية، ومستويات ضوضاء أقل بشكل ملحوظ، وتقليل تكاليف الطاقة، وتحسين الكفاءة، ومتطلبات صيانة أقل، مقارنةً مع مثيلتها التقليدية. من منتصف عام 2020، ستبدأ Volvo CE في إطلاق مجموعتها من الحفارات الكهربائية المدمجة (EC15 إلى EC27) واللوادر ذات العجلات (L20 إلى L28)، مما يوقف التطوير الجديد القائم على محركات الديزل لهذه النماذج.

التشغيل الكهربائي

لجعل ECR25 وL25 يعملا كهربائياً، تم استبدال محركات الاحتراق ببطاريات ليثيوم أيون. تم تجهيز ECR25 ببطاريات ليثيوم أيون ومحرك كهربائي واحد يعمل على تشغيل المكونات الهيدروليكية من أجل تحريك الآلية والملحق. تقوم بطاريات الآلة بتخزين ما يكفي من الطاقة الكهربائية لتشغيل ECR25 لمدة ثماني ساعات في تطبيقاتها الأكثر شيوعاً، مثل أعمال المرافق العامة. تشتمل L25 على بطاريات الليثيوم أيون التي تمتد لما يصل إلى ثماني ساعات من التشغيل في التطبيقات العادية للآلة، بما في ذلك أعمال البنية التحتية الخفيفة، والبستنة، وتمهيد الأرض والزراعة. تشتمل L25 أيضاً على محركين كهربائيين مخصصين، أحدهما لمجموعة نقل القدرة والآخر للهيدروليكيات. وقد أدى فصل الأنظمة الفرعية إلى كفاءة أعلى في كل من الأنظمة والآلة بأكملها. يحتوي كل من ECR25 وL25 على أجهزة شحن داخلية تتيح الشحن خلال الليل عبر مقبس توصيل منزلي منتظم. سيتوفر أيضاً خيار شحن سريع، يتطلب وصولاً أقوى إلى الشبكة.

كما يقول سكوت يونغ، مدير التنقل الكهربائي والأتمتة: "إن ECR25 وL25 بمثابة آلتين متطورتين تُظهران التزام Volvo CE نحو التكنولوجيا المستقبلية". "بما أن الآلات كهربائية، فلا يتم إطلاق أي مادة جسيمية أو أكسيد النيتروجين أو ثاني أكسيد الكربون في البيئة. هذا، إلى جانب حقيقة أن لديها مستويات منخفضة للغاية من الضوضاء، يجعلها مثالية للاستخدام في المدن والمناطق المكتظة بالسكان."

الانتقال من التطبيق النظري إلى التطبيق العملي

يتبع إطلاق ECR25 وL25 ردود فعل إيجابية على آلات Volvo CE على مدى السنوات القليلة الماضية. يتضمن هذا النموذج الأولي لحفار مدمج كهربائي بالكامل EX2 والنموذج الأولي للودر ذو عجلات مدمج وكهربائي LX2. ويشرح يونغ "على الرغم من أن ECR25 وL25 بمثابة آلتين مختلفتين، فقد ساعدت الدروس المستفادة من هذه المشروعات البحثية في بناء الأسس لمجموعة جديدة من الآلات الكهربائية المدمجة." "أصبحت التكنولوجيا التي نطورها الآن قوية بشكل كافٍ، وهذا، إلى جانب التغييرات في سلوك العملاء والبيئة التنظيمية المشددة، يصبح الآن الوقت المناسب لإطلاق آلاتنا المدمجة الكهربائية."

الآن وبعد أن تم الكشف عن أول ماكينات كهربائية، سيتم استخدام عدد من الآلات واختبارها من قبل العملاء في مشروعات رائدة قبل أن يبدأ الإنتاج في منتصف عام 2020.

الابتكار من أجل مستقبل مستدام

يقول ميلكر جيرنبرج، رئيس Volvo CE: "يمثل كشف النقاب عن أول آلاتنا الكهربائية التجارية لحظة مهمة في رحلة Volvo CE نحو بناء مستقبل أكثر استدامة". "بالتوافق مع التركيز الاستراتيجي لمجموعة فولفو على قابلية الحركة الكهربائية في جميع مجالات الأعمال، فإننا نقود الريادة في قابلية الحركة الكهربائية وتقديم حلول مستدامة تدعم نجاح العملاء. إن كهربة الإنشاء التي تتسم بها المعدات الإنشائية تؤدي إلى توفير آلات أكثر نظافةً للبيئة وأقل ضجيجاً وأكثر فعالية - وهذا ما يجسد مستقبل الصناعة الخاصة بنا."

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.volvoce.com/global/en/this-is-volvo-ce/what-we-believe-in/innovation/electrifying-the-future.

الصورة 1: تعد الآلتان الخاليتان من الانبعاثات مثاليتين للاستخدام في المدينة.
الصورة 2: تقديم ECR25 الكهربائي.
الصورة 3: تقديم L25 الكهربائي.