Construction Equipment الشرق الأوسط

ستُدخِل Volvo CE الكهرباء في الآليات الأصغر

في خطوة أولى من نوعها على مستوى الصناعة، أعلنت فولفو للمعدات الإنشائية (Volvo CE) أنها ستبدأ في عام 2020 إطلاق مجموعة كهربائية من اللوادر ذات العجلات والحفارات المدمجة من فولفو.

في ضوء الالتزام الريادي بالتكنولوجيا المستقبلية، أعلنت Volvo CE أنه بحلول منتصف عام 2020 سوف تبدأ في إطلاق مجموعة من الحفارات الكهربائية (EC15 حتى EC27) واللوادر ذات العجلات (L20 إلى L28) المدمجة، مُوقفة بذلك تطوير محرك الديزل الجديد لهذه الموديلات.

بهذه الخطوة، ستُعد شركة Volvo CE أول شركة لتصنيع المعدات الإنشائية تلتزم بتحقيق مستقبل كهربائي لمجموعة الآليات المدمجة الخاصة بها. يأتي هذا في أعقاب رد الفعل الإيجابي بأغلبية ساحقة من السوق بعد النجاح في كشف الستار عن عدد من أفكار الآليات في السنوات الأخيرة، والعمل عن كثب مع العملاء. تتماشى هذه الخطوة مع التركيز الإستراتيجي لمجموعة فولفو على التنقل الكهربائي في جميع مجالات الأعمال.

وستتم إزاحة الستار عن الآليات الأولى في معرض Bauma في أبريل 2019، تليها مرحلة تقديم السوق عن طريق التسويق وتتزايد في عام 2020.

بينما تؤكد الشركة أن احتراق الديزل لا يزال حالياً مصدر الطاقة الأكثر ملاءمة لآلياتها الأكبر، فإن الدفع الكهربائي وتكنولوجيا البطاريات تُثبت فعاليتها بشكل خاص لمعدات فولفو الأصغر. مع تركيز الاستثمار في الأبحاث والتطوير الآن على التطوير السريع للوادر ذات العجلات والحفارات الكهربائية المدمجة، تتخذ Volvo CE خطوة نحو المعدات المدمجة التي لا تعمل بالديزل في المستقبل.

"تفي Volvo CE بالتزامها إزاء 'Building Tomorrow' من خلال تولي الريادة في مجال التنقل الكهربائي وتقديم حلول مستدامة تدعم نجاح العملاء"، هكذا علق رئيس الشركة، ميلكير جيرنبرج. "لقد أصبحت التكنولوجيا التي نطورها الآن قوية بما يكفي، وهذا إلى جانب حدوث تغييرات في سلوك العملاء والبيئة التنظيمية المتزايدة، مما يعني أن الآن هو الوقت الملائم للالتزام بتحقيق التنقل الكهربائي في مجموعة معداتنا المدمجة في المستقبل."

سيُتبع بمزيد من المعلومات في الأشهر القادمة.