Construction Equipment الشرق الأوسط

مجموعة فولفو: تساعد في حل أصعب مطالب الإنشاء في الحاضر و الغد

تقدم شركة فولفو للمعدات الإنشائية (Volvo CE) ابتكارات مستدامة لعملائها في الحاضر والمستقبل في معرض باوما لعام 2019 مع أحدث مجموعة من الآلات والخدمات المتطورة حتى الآن - وتستند جميعها إلى المعرفة الرائدة في السوق من جميع أنحاء مجموعة فولفو.

من المقرر أن تلفت مجموعة فولفو الأنظار في معرض باوما لهذا العام في ميونيخ، ألمانيا. مع Volvo CE وVolvo Penta وVolvo Trucks وVolvo Financial Services تُشحذ القوى لتقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المتكاملة تحت شعار "بناء الغد". بفضل هذا التعاون المتبادل الذي لا مثيل له، ستقوم Volvo CE بتقديم تعهدها الأول في الصناعة لإنتاج الآلات المدمجة الكهربائية بحلول عام 2020 من خلال كشف النقاب عن أول حفار كهربائي مدمج و أول لودر كهربائي ذي عجلات. 

كسب انتباه العملاء بتقديم العرض الأفضل

تعمل مجموعة فولفو على جذب عملائها عبر سلسلة القيمة من خلال عرض رائد لمتانة المنتج والخدمة عبر جناحيها - جناح داخلي على مساحة تبلغ 2293 متراً مربعاً رقم 203 في القاعة C6، بالإضافة إلى ساحة عرض حية في الهواء الطلق على مساحة تبلغ 5870 متراً مربعاً وجناح خارجي إضافي على مساحة تبلغ 297 متراً مربعاً في FM714. بالإضافة إلى الآلتين الكهربائيتين، ECR25 وL25، تشتمل المنتجات التكنولوجية الجديدة في المجموعة أيضاً على EC300E الهيدروليكي الهجين الذي يُمثل طفرة تكنولوجية، وEC220E شبه المستقل مع حركات آلية للقادوس والذراع في ميزة التحكم النشط من فولفو، وEC60E الصغير ولكنه بكفاءة عالية، لتقديم أداء الآلية الكبيرة في مجموعة أنيقة.
 
ولا يتوقف الأمر عند ذلك. بل وينضم P2820D وP2870D، ممهدتا الطرق المدمجان للمجموعة بجانب الجيل الجديد EW60E، وحفار الهدم EC750E واسع الانتشار، والشاحنة القلابة المتينة R100E الرائدة من فولفو وأكثر من ذلك بكثير. إجمالاً، يمكن للزوار الانبهار بأكثر من 50 آلة من آلات فولفو على الطرق و الطرق الوعرة والأكثر تطوراً عبر كل من العرض الحي المليء بالحركة والعرض الداخلي الرائع. تتكون التشكيلة الكاملة من 47 آلية إنشائية و 6 شاحنات تجارية، بما في ذلك Volvo FH المستقل وسلسلة من الشاحنات الكهربائية، مع عرض من محركات Volvo Penta.

تعد Volvo Services بمثابة الحدث الأبرز في باوما هذا العام، مع كل آلة مدعومة بتقديم خدمة مخصصة، عبر شاشات تعمل باللمس وشاشات عرض أخرى. وسيكون أبرز ما يتم طرحه هو الإطلاق العالمي لـ ActiveCare، وهي خدمة ذكية عن بُعد تجمع بين مراقبة صحة الآلة وتقديم تقارير أسبوعية تساعد معاً في تقليل أوقات التعطل. علاوةً على ذلك، ستشهد الفعالية أيضاً إطلاق آخر تحديث لـ Haul Assist "مساعد السحب"، وهو مجموعة من التطبيقات المقدمة لواجهة Volvo Co-Pilot، والتي تتميز الآن بخريطة تتبع في الوقت الفعلي لتحسين تدفق حركة مرور أسطول الشاحنة القلابة، إلى جانب ميزة الوزن على متن الشاحنة المعززة للكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Volvo Financial Services عروضاً خاصة للعملاء في باوما بنسب منخفضة تصل إلى 0.79٪.

الانتقال من التطبيق النظري إلى التطبيق العملي

تقدم Volvo CE حلولاً واقعية -حيث تأخذ بعين الاعتبار نقاط القوى التي تراكمت على مدار عقود من الأبحاث وتطرح في السوق منتجات نظيفة ومثمرة وتساعد على بناء عالم أفضل. لتوضيح ذلك، تقوم الشركة بتنظيم منطقة ابتكار مخصصة، تعرض بالتفصيل كل خطوة في رحلة الابتكار.
 
سيشهد إطلاق آلة اليوم الكهربائية لحظة مهمة في مسيرة الشركة نحو بناء مستقبل أكثر استدامة. توفر آلات ECR25 Electric وL25 Electric، وهما أول من يتم عرضهما من المجموعة الكهربائية الجديدة من الحفارات واللوادر المدمجة من العلامة التجارية فولفو، انبعاثات عادم صفرية، ومستويات ضوضاء أقل بشكل ملحوظ، وتقليل تكاليف الطاقة، وتحسين الكفاءة، ومتطلبات صيانة أقل، مقارنةً مع مثيلتها التقليدية.

قوة الشراكة

من خلال استضافة مؤتمر فولفو الصحفي المشترك إلى جانب رئيسي Volvo Penta وVolvo Trucks، يعلق رئيس Volvo CE ميلكر جيرنبيرج قائلاً: "لدينا تفان طويل الأمد في الابتكار، بدءً من البحث والتطوير الرائعين لدينا وصولاً إلى المنتجات الجاهزة للسوق اليوم، التي نراها هنا، لأول مرة في باوما. لكن لا يمكننا القيام بذلك وحدنا. إن تعاوننا المستمر مع جميع أصحاب المصلحة لدينا هو دليل على أن الشراكة هي بالفعل بمثابة القيادة الجديدة. نحن فخورون بالقيام بهذه الرحلة إلى جانب شركائنا، والعمل معاً لمواجهة التحديات الأكثر تعقيداً التي يواجهها المجتمع من خلال حلول مستدامة - للحاضر و الغد."
 
بعد عام من تحقيق الأرقام القياسية من المبيعات العالمية في عام 2018 وزيادة بنسبة 12% في السوق الأوروبية، تلوح مجموعة فولفو إلى المستقبل من خلال مركز القوة المالية. سواءً بالاستفادة من المهارات والخبرات التي تم جمعها من جميع أنحاء المجموعة أو التعاون مع أصحاب المصلحة الخارجيين في عدد لا يحصى من المشاريع، فإن شركة فولفو تبني الغد من خلال تقديم ابتكارها الرائد في السوق، اليوم.

 

الصورة 1: ميلكر جيرنبيرج بعد كشف النقاب عن الآلات الكهربائية.
الصورة 2: جناح فولفو الداخلي في باوما.
الصورة 3: جناح فولفو الخارجي في باوما.