Construction Equipment الشرق الأوسط

هناك أربع طرق يستطيع المشغل تخفيض الكلفة الإجمالية للملكية من خلالها

المشغلون لديهم تأثير كبير على الكلفة الإجمالية للملكية (TCO). سيجنى العملاء الذين يستثمرون في موظفيهم مكافآت مالية هائلة على المدى الطويل حيث يساعدونهم في تحقيق الأفضل في آلاتهم. فيما يلي الطرق الأربع الرئيسية التي يحدث تدريب المشغلين فرقاً من خلالها.

1. توفير أموال الوقود

المشغلون الذين يفتقرون إلى الخبرة والذين يدفعون دواسة الوقود إلى الأسفل طوال الوقت ويهزون الآلات سيرفعون معدل استهلاك الوقود بشكل كبير جداً. لا يأتي الوقود رخيصاً، وبمرور الوقت سيضيف ذلك مبالغاً باهظةً من الأموال الضائعة على استهلاك الوقود غير الضروري. سوف يساعد التدريب المشغلين على الشعور بمقدار الطاقة التي يحتاجون إليها مع تجنب هدر دوران الإطارات في المكان بلا طائل. حتى المشغلون ذوي الخبرة سيستفيدون من الدورة التدريبية، مثل تدريب EcoOperator، الذي يساعد المشاركين على تخطيط أعمالهم بأذكى الطرق والاستفادة إلى أقصى حد من أحدث ميزات تحسين الكفاءة على آلات فولفو الجديدة. يسدد الاستثمار مصروفاته في وقتٍ قريب. بعد ذلك، كل المدخرات التي تم توفيرها من استهلاك الوقود تظهر في النتيجة المالية النهائية.

2. تخفيض تكاليف الصيانة

إلى جانب هدر الوقود، فإن الإفراط في دوران المحرك، أو الحركات المتقطعة المفاجئة أو التحميل الزائد، سوف يتسبب في تآكل غير ضروري للآلة ويقلل من عمر أجزائها. قد يحاول المشغلون غير المدربين إجراء مناورات أو مهام خطرة لا تتناسب معها الآلة مما يسبب تلفيات باهظة. سيشجعهم مشغلو التدريب على العمل مع الآلة بسلاسة وحرص ومسؤولية مما يقلل تكاليف الصيانة على المدى الطويل بشكلٍ ملحوظ.

3. تجنب الحوادث المكلفة

تعتبر الحوادث كابوس كل عميل. حتى إذا لم يكن هناك أي ضرر للمشغل أو الأشخاص الآخرين المحيطين بموقع العمل، فلا تزال الحوادث تؤدي إلى توقف غير مخطط له أثناء التحقيق في سبب الحادث وإصلاح أي ضرر. وقت الإنتاج الضائع وتكاليف الإصلاح تقلل الأرباح بشكل لا مثيل له. تلتزم شركة فولفو بالسلامة وتبني العديد من ميزات تعزيز السلامة في آلاتها ولكنها لا تستطيع ضمان عدم إساءة استخدامها. سيساعد التدريب المشغلين على تطوير الوعي بالسلامة لضمان استخدامهم للآلة دائماً بطريقة صحيحة ومسؤولة، مع الانتباه الجيد للأشخاص والآلات الأخرى الموجودة على الموقع. الإنتاج الآمن هو إنتاج يعتمد عليه، مما سيؤدي إلى انخفاض الكلفة الإجمالية للملكية.

4. زيادة الإنتاج الإجمالي

إن مهارة المشغل لها تأثير هائل على حجم العمل الذي يستطيع تحقيقه خلال وردية العمل. المشغلون الذين يخططون لعملهم بكفاءة، ويتحركون بدقة، ويحققون عامل حمل أو ملء مثالي يوفرون الكثير من الوقت. إن زيادة مهارات المشغلين لديك ستزيد إنتاجيتهم بشكل كبير - وكلما زاد إنتاجك، زادت أرباحك.

أنظمة المحاكاة من فولفو

زيادة الربحية إلى أقصى حد