Construction Equipment الشرق الأوسط

فولفو "تبني الغد" في معرض إنترمات بباريس لعام 2018

تحت عنوان "بناء الغد" الذي يحمله المعرض، سوف تستعرض شركة فولفو للمعدات الإنشائية نهجها المتطور إزاء إحراز النجاح للعملاء مع التركيز على الخدمات وقدرات الموزعين والتقنيات الحديثة.

الطلبات التي تشترطها المشروعات الكبرى مثل "جراند باريس" تعني أن العملاء لا يسعون اليوم إلى شراء المعدات فحسب وإنما يبحثون عن الحلول المتكاملة التي قد تساعدهم في تعزيز الكفاءة والربحية والحد من الانبعاثات في الوقت ذاته. في معرض إنترمات بباريس لعام 2018، ترمي شركة فولفو للمعدات الإنشائية (Volvo CE) إلى عرض هذه الحلول فقط مع تسليط الضوء على نقاط القوى لديها بصفتها شركة مصنعة ومقدمة للخدمة.

تبلغ مساحة العرض مجتمعة للشركة 4800 متر مربع وتشاركها فيها الشركات الشقيقة Volvo Trucks & Volvo Penta & Volvo Financial Services لعرض مجموعة من المعدات عالية الإنتاجية ومتعددة الاستخدام - ومعظمها تتصدر الريادة في كفاءة استهلاك الوقود.

وتضم هذه المجموعة الحفار EWR170E المزود بعجلات وله مساحة تأرجح قصيرة، والحفار EW220E المزود بعجلات والحفار الزحاف ECR355E الذي له مساحة تأرجح قصيرة ورصاصة التربة SD160B والراصفتين P6820D وP7820D ABG المجهزتين بنظام تحكم مركزي جديد EPM3.

سيكون بمقدور الزوار المترددين على القاعات المغلقة والمكشوفة التعرف على كيفية الاستفادة من هذه المعدات باستخدام نظام Volvo Co-Pilot والمجموعة الكاملة من وظائف Volvo Assist المساعدة والتي تتمثل في مساعد التحميل ومساعد الرص ومساعد الحفر ومساعد الجر. فضلاً عن شاشة العرض الداخلية عالية الوضوح التي تزود المشغلين بكافة البيانات في الوقت الفعلي لتأدية المهام بأكبر قدر ممكن من الدقة والفعالية. كما سيشاهد الزوار في القاعات المكشوفة رافعة المواد الجديدة Volvo EW240E في منطقة الهدم المخصصة. 

قاعة فولفو المكشوفة في معرض إنترمات بباريس لعام 2018

دعم متميز للعملاء والموزعين

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر للزائرين فرصة التعرف على مفهوم خدمات فولفو الجديد. من خلال قسم خدمات فولفو، يستطيع العملاء الاختيار من قائمة زاخرة بالخدمات المتعلقة بكفاءة استهلاك الوقود والإنتاجية والسلامة والتمويل والتأمين والإيجار والصيانة new life فضلاً عن ملحقات فولفو وقطع غيار فولفو الأصلية لتجميع مجموعة الدعم المناسبة لاحتياجاتهم.

وهناك فريق عمل من الخبراء في Volvo Financial Services يتولى تقديم خدمات التمويل والتأمين ويكرس جهده لمساعدة العملاء في العثور على الحلول المخصصة التي تدعم ازدهارهم وحماية أعمالهم.

كل هذه الخدمات تتطلب شبكة موزعين على كفاءة لتقديمها ولهذا السبب سوف تسلط شركة Volvo CE الضوء على القدرات والخبرات التي يحظى بها موزعوها المعتمدون. يسعى الموزعون لدى فولفو إلى القيام بدورهم كشركاء حقيقيين لعملائهم مما يساعدهم في إحراز أهدافهم التجارية أياً كانت. 

مستقبل Volvo CE

بنظرتها المستقبلية تستعرض شركة Volvo CE النموذج الأولي للحفار الصغير EX2 الذي يعمل بالكامل بالكهرباء فضلاً عن مشروعات بحثية أخرى متعلقة بالمركبات التي تعمل بالكهرباء والاتصالات وحلول متكاملة بالموقع. وفي الوقت ذاته، سوف يشهد المعرض أول ظهور لرئيس Volvo CE الجديد، السيد Melker Jernberg، أمام الجمهور منذ توليه المنصب في الأول من يناير.

بصفة عامة، ترمي Volvo CE إلى إرسال رسالة قوية إلى السوق في معرض إنترمات بباريس لعام 2018- والتي مفادها أنها آخذة في التطور بصفتها شركة موفرة لحلول متكاملة في المعدات والخدمات والموزعين بحيث تضع المعايير للصناعة ومواصلة القيام بذلك على مدار الأعوام المقبلة.

وفي الوقت ذاته، سوف تعرض Volvo Penta في إنترمات مجموعتها الكاملة من الحلول المطابقة للمعايير الأوروبية من المرحلة الخامسة ومنها D5 وD8 وD11 وD13 وD16. حلول المرحلة الخامسة التي توفرها الشركة خضعت لتحسينات مناسبة للغد وترتكز على توفير أقصى فترة تشغيل وكفاءة في استهلاك الوقود فضلاً عن سهولة التركيب والتشغيل والصيانة.